الهميسات: طرح اراض للاستثمار بمنطقة الصوان قريبا

قال رئيس مجلس ادارة المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية الدكتور خلف الهميسات: إن المجموعة ستبدأ قريباً بطرح الاراضي المحيطة بمشروع التلفريك بمنطقة الصوان بمحافظة عجلون للاستثمار.
 
واضاف الهميسات ان المجموعة بالتعاون مع القطاع الخاص ستطرح تلك الاراضي لتطويرها، اذ توفر المجموعة في منطقة الصوان التنموية (عجلون) العديد من الفرص الاستثمارية بمساحات مختلفة، من ابرزها فنادق، ومراكز مؤتمرات، وشاليهات بيئية، ومحلات تجارية، ومطاعم سياحية وغيرها.
وبحسب الهميسات أن المجموعة وضعت خطة ترويجية متكاملة لترويج منطقة الصوان التنموية (عجلون) تهدف لجذب رؤوس الاموال ورجال الاعمال والمستثمرين المحليين والاقليميين والدوليين للاستثمار في المنطقة للنهوض بالاقتصاد الوطني في مختلف القطاعات الاقتصادية والسياحية وجذب السياح العرب والاجانب وتشغيل الايدي العاملة للمساهمة في الحد من مشكلة البطالة.
وكانت المجموعة احالت عطاء تلفريك منطقة الصوان التنموية (عجلون) على مجموعة شركات دايملر كرفنتا النمساوية المتخصصة في قطاع النقل الحضري وتصنيع انظمة التلفريك، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء بالاستملاك المطلق والحيازة الفورية للأراضي الواقعة ضمن نطاق مشروع التلفريك لصالحها في منطقة الصوان التنموية (عجلون). (بترا)

08-أيار-2019 18:59 م

نبذة عن الكاتب